القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاربو الحرية | Freedom Fighters

تحميل لعبة محاربو الحرية  Freedom Fighters,لفنلور سيتي,ahmed al saeed


 تحميل لعبة Freedom Fighters

اكتر الالعاب الرائعة جدا في عالم الجيمينج بشكل اكتر من رائع هي لعبة مقاتلة الحورية ولذلك عليك ان تعلم عزيزي الجيمر جيدا انك ان لم تلعب هذه اللعبة فانت لم تستمتع ابدا النه كانت افضل الالعاب في فترة الالفينات 2000 في ذلك الوقت ولذلك سوف اتركك تستمتع الان بتحميل اللعبة من الرابط المباشرة لتحميل اللعبة اسفل المقالة  

مشاهدة الفديو علي اليوتيوب 



الحد الادني لتشغيل اللعبة 

لا يوجد مواصفات فانها تعمل علي جميع الاجهزة بشكل جيد 



Freedom Fighters هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث متاحة للتنزيل على أجهزة PlayStation 2 و Xbox و GameCube. تم تطويرها بواسطة IO Interactive ونشرتها Eidos Interactive في 2003. اللعبة تدور في تاريخ بديل حيث غزا الاتحاد السوفيتي الولايات المتحدة واحتلالها من أمريكا. بطل اللعبة هو كريس ستون، طالب جامعي أصبح مقاتلاً في حرب العصابات في حركة المقاومة ضد الاتحاد السوفيتي. تتبع اللعبة رحلته حيث أصبح قائد المقاومة وشن الحرب ضد الاتحاد السوفيتي. تلقت اللعبة آراء متباينة من النقاد. وأشاد البعض بقصة اللعبة ومكانها، فيما انتقد البعض الآخر ضوابط اللعبة وزوايا الكاميرا..
يتحكم اللاعب في كريستوفر ستون ، وهو سباك أصبح قائد مقاومة في مدينة نيويورك. يجب أن يشق ستون طريقه عبر المدينة ، لتحريرها من السيطرة السوفيتية. على طول الطريق ، سيكتسب حلفاء جدد ، بما في ذلك المنفى الكوبي فاليريا فاسكيز وأوقيانوسيا الهندية الأمريكية جونسون.
تلقى مقاتلو الحرية تقييمات إيجابية بشكل عام عند إطلاق سراحهم. أشاد النقاد برسومات اللعبة وطريقة اللعب والجو العام للعبة ، لكنهم انتقدوا طولها القصير وعدم وجود دعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أعطتها Game Informer معدل 7.75 / 10. أعطتها IGN 8.5 / 10 وأعطتها GameSpot 7.4 / 10. على أمل الحصول على إصدار متعدد المنصات أفضل من الألعاب السابقة التي طورتها Volition، شعرت Game Informer بخيبة أمل بسبب عدم وجود طريقة لعب أطول. استمتع IGN بتقديم اللعبة في سياق تاريخي وشعروا أن اللعبة تتمتع بعمق كبير في طريقة اللعب. روابط خارجية * مع الفصيل الأحمر هرمجدون التصنيف: 2005 العاب الفيديو التصنيف: فصيل أحمر التصنيف: ألعاب أكتيفيجن التصنيف: تاريخ بديل لألعاب الفيديو التصنيف: ألعاب الفيديو التعاونية الفئة: أول شخص يطلق النار التصنيف: العاب نانسي درو التصنيف: العاب بلاي ستيشن 2 التصنيف: العاب فيديو عن ضباط الشرطة التصنيف: ألعاب فيديو من تسجيل Kevin Manthei الفئة: مجموعة ألعاب الفيديو في برونكس التصنيف: العاب فيديو تم تعيينها عام 2002 التصنيف: تعيين ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة التصنيف: العاب الويندوز.

Comments