القائمة الرئيسية

الصفحات

Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات

00
لعبة سباق سيارات

Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات


تعد Asphalt 8 جزءًا من سلسلة ألعاب Asphalt التي تقدمها Gameloft، وتحتوي على أكثر من 300 سيارة مرخصة، وسباقات زاخرة بالإثارة، وأكثر من 75 شاحنة، ووضع لعب مع الاتصال بالإنترنت وبدونه. ويمكنكم اللعب في الوضع اللاعب الفردي وكذلك متعدد اللاعبين.
توفر لعبة محاكاة قيادة السيارات هذه وضعي لاعب فردي ومتعدد اللاعبين فضلاً عن فرص عديدة لتنفيذ حركات الانزق على الأسفلت. اكتشفوا السيناريوهات والمناظر الطبيعية، بدءًا من صحراء نيفادا وصولاً إلى طوكيو. تحديات مختلفة، وفعاليات محدودة المدة، وسيارات متنوعة بانتظاركم.

Asphalt 8 هو جزء من سلسلة Asphalt ، وهو من صنع Gameloft. لديها أكثر من 300 مركبة مرخصة ، سباقات مجنونة ، وأكثر من 75 سيارة. يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

Asphalt 8 هي لعبة سباق وهي جزء من سلسلة Asphalt من Gameloft. يضم أكثر من 300 سيارة مرخصة ، وسباقات مثيرة ، وأكثر من 75 مركبة ، بالإضافة إلى خيار اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين.

Asphalt 8 هو جزء من سلسلة Asphalt التي تنتجها شركة Gameloft ، وتضم أكثر من 300 سيارة مرخصة وفعالية سباقات مليئة بالإثارة ، وأكثر من 75 سيارة مختلفة ، وخيارات اللعب مع أو بدون اتصال بالإنترنت. يمكنك اللعب في وضع لاعب واحد أو مع لاعبين متعددين.

رابط تحميل اللعبة 




Comments